الرئيس الافغاني حامد كرزاي - الرئيس حامد كرزاي مستعد للمشاركة في دورة انتخابية رئاسية ثانية / وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل.

الرئيس الافغاني حامد كرزاي - الرئيس حامد كرزاي مستعد للمشاركة في دورة انتخابية رئاسية ثانية / وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل.. وكانت حركة طالبان في افغانستان قد اعلنت مسؤوليتها عن اغتيال احمد ولي كرزاي. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخيه غير الشقيق الذي قتل اليوم في هجوم في قندهار.

في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. نحن على اتصال مع قيادة حركة طالبان، وأجرينا مفاوضات مثمرة وبحثنا قضايا هامة. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. الأحد، ١٥ أغسطس / آب ٢٠٢١. وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية.

بوابة الحركات الاسلامية: برهان الدين رباني.. من حرب ...
بوابة الحركات الاسلامية: برهان الدين رباني.. من حرب ... from www.islamist-movements.com
ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة.

وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي.

نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها. طالب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، حركة «طالبان» بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. ناشد الرئيس الأفغاني حامد كرزاي المجتمع الدولي خلال مؤتمر دولي في مدينة بون الألمانية، حول مستقبل أفغانستان، مواصلة دعم بلاده بمساعدات مالية وعسكرية حتى العام 2024 بعد انسحاب القوات الأجنبية وذلك لضمان استقرار الأوضاع هناك. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير. وأعلن الرئيس كرزاي أن نائبه الحالي كريم خليلي ونائب الرئيس السابق محمد قاسم فهيم سيتنافسان معه على. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا. وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الايرانية كتب في تغريدة على تويتر مساء اليوم الاحد ردا على تغريدة حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق: ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. ألقى تفجير انتحاري في كابول بظلاله على هذا الإعلان. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني.

وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت. رؤساء أفغانستان من الاتحاد السوفياتي إلى أمريكا. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي. طالب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، حركة «طالبان» بتوفير الحماية للشعب الأفغاني.

وفي رواية أخرى | لقاء مع الرئيس الأفغاني الأسبق حامد كرزاي ...
وفي رواية أخرى | لقاء مع الرئيس الأفغاني الأسبق حامد كرزاي ... from i.ytimg.com
دوليةاجتماع طهران بمشاركة طالبان والحكومة الافغانية خطوة هامة باتجاه السلام. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. الرئيس الكرواتي يهنئ رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. الشاي لم يكن الامر الوحيد الذي تشاركه معك جارك الأفغاني.

وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي.

أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخاه احمد ولي. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. وكانت باريس قد اعلنت أنها قررت تقديم موعد انسحابها من أفغانستان من 2014 الى 2013. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني.

وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخيه غير الشقيق الذي قتل اليوم في هجوم في قندهار. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس.

إيران: نراقب بدقة تطورات أفغانستان وندعم إعلان كرزاي ...
إيران: نراقب بدقة تطورات أفغانستان وندعم إعلان كرزاي ... from jadehiran.com
مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. ألقى تفجير انتحاري في كابول بظلاله على هذا الإعلان. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت. وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي.

Afghanistan president hamid karzai said he would discuss the matter with pakistan.

التقى الرئيس الافغاني حامد كرزاي اليوم مع وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل. وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخيه غير الشقيق الذي قتل اليوم في هجوم في قندهار. وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الايرانية كتب في تغريدة على تويتر مساء اليوم الاحد ردا على تغريدة حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق: جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله: ذلك خدم شعار الانسحاب في 2014 الذي يرعبنا ويقول.

التقى الرئيس الافغاني حامد كرزاي اليوم مع وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا الرئيس الافغاني. رؤساء أفغانستان من الاتحاد السوفياتي إلى أمريكا.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook